تقنية

أفضل 10 تطبيقات تسريع وتحسين أداء ألعاب أندرويد 2023

أفضل تطبيق لتسريع الألعاب, يعاني بعض الأشخاص من وجود مشاكل في سرعة جهاز الأندرويد خلال ممارسة الألعاب، وهذا ما يجعله أكثر قلقاً، ويصابه الفزع خوفاً من وجود عطل بهاتفه، ولكن اليوم سوف نقوم بشرح أفضل تطبيقات تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد، والسبب وراء بطء الهاتف أن جميع الموارد بالهاتف قد تم استهلاكها، وهذا يؤثر كثيراً في سرعة وأداء الهاتف، ولكن جئنا لك بالحل تابع الشرح.

ننصحك بقراءة هذا المقال : أكواد بطاقات psn ستور بلايستيشن 4 مجانا ( ستور سعودي و أمريكي ) 2023

افضل تطبيقات تسريع الهاتف و ازالة اللاق و التقطيع
افضل تطبيقات تسريع الهواتف و الالعاب

أفضل تطبيقات تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد

بالرغم من ثقل الجهاز والمشاكل التي تواجهك خلال اللعب إلاّ أن هناك بعض التطبيقات التي يتم الاستعانة بها في تسريع الهاتف أثناء اللعب، ومن أهم التطبيقات:

  • تطبيق Game Booster

يعتبر تطبيق Game Booster من أفضل التطبيقات التي تساعد في زيادة سرعة الهاتف وتجعله أكثر سلاسة أثناء اللعب، حيث وصل عدد عمليات التنزيل بواسطة جوجل بلاي إلى ما يقارب من 5 ملايين، بالإضافة إلى التقييمات الجيدة التي حصل عليها والتي تعدت 4.5، وهذا ما يجعله الأفضل بين العديد من التطبيقات الأخرى.

وليس إداءه يقتصر على تحسين الألعاب فقط  بل يجعل التطبيقات الأخرى أحسن أداءً من قبل؛ وهذا ما جعل عمليات التنزيل تتزايد عليه كل يوم، بالإضافة إلى أنه يعطيك صلاحية للوصول إلى التطبيقات بدون الحاجة لعمل روت للجهاز، وكل هذه المميزات تجعله من أفضل التطبيقات التي يجب أن تكون على هاتفك وخاصة إذا كان هاتفك بطء.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

  • تطبيق Cleaner For Android

إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد لابد من أن يكون لديك تطبيق Cleaner For Android لأنه من أفضل تطبيقات تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد، حيث يعمل على تحسين سرعة الأداء أثناء اللعب من خلال تنظيف الجهاز من جميع الملفات والداتا لتي ليس لوجودها قيمة والتي يكون وجودها سبب كافي في ثقل الجهاز.

لا تقتصر أهمية استخدام التطبيق على تحسين الألعاب فقط بل يعمل هذا التطبيق على تحسين أداء التطبيقات بشكل خاص، وتحسين الجهاز بشكل عام، حيث يخلصك من جميع الملفات التي تستهلك الهاتف بدون معرفتك.

يقوم التطبيق بمسح الميديا الصادرة من التطبيقات كالواتس أب والفيس بوك مما يتيح لك مساحة أكبر تستخدمها في اللعب، ويمكنك تنظيف الهاتف كل يوم من خلال الدخول على التطبيق والضغط على كلمة تنظيف، ليقوم التطبيق بمسح النقايا.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

  • تطبيق Game Booster PerforMAX

من أفضل تطبيقات تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد مستخدم من الملايين من عشاق الألعاب على مستوى العالم، يتيح لك تطبيق Game Booster  PerforMAX توفير سعة أكبر من المعالج والذاكرة لتسخدمها أثناء ممارسة الألعاب.

ولكن لكي تستفيد بهذه الميزة لابد من تحميل التطبيق وتسجيل الدخول وتحديد اللعبة التي ترغب في ممارستها، ولكن يجب أن تمارس اللعبة بواسطته حتى تتمتع بالمزايا التي يقدمها التطبيق، بالإضافة إلى الملايين من التعليقات الإيجابية حوله، مما يدفع الكثير من المستخدمين إلى استخدامه.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

  • تطبيق Game Booster – One Tap Advanced Speed Booster

يساعد هذا التطبيق في تحسين سرعة أداء الألعاب بشكل كبير، حيث يجعلها أكثر سلاسة ومرونة أثناء اللعب، فقد يتيح التطبيق أداء وسرعة واضحة بالمقارنة إلى تشغيل الألعاب بدونه، فقد يوفر العديد من المزايا الأخرى كتحسين الذاكرة العشوائية التي تساعد في تحسين أداء الجهاز فبالتالي يعمل على تحسين اللعبة.

مما يساعدك كثيراً في التحكم في الإعدادات (GFX) والكثير من الإعدادات الأخرى المختلفة التي من شأنها أن تساعد في تحسين أداء الهاتف، ليظل هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي أنصح بها جميع اللاعبين.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

  • تطبيق Game Booster : Phone Cooler

بجانب إلى أنه أفضل تطبيقات تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد، إلى أنه يضم العديد من المميزات الأخرى التي تجعله مميز وسط التطبيقات المستخدمة لنفس الغرض مثل:

  • معرفة درجة حرارة الهاتف.
  • التحكم في التطبيقات.
  • تسريع وتحسين الألعاب.
  • يقوي الرام والمعالج.

كما أنه من أفضل التطبيقات التي حصلت على أفضل التقييمات، بجانب الملايين من نسب التحميل للتطبيق.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

  • ­تطبيق All-In-One Toolbox

لا يختلف هذا التطبيق كثيراً عن تطبيق Cleaner For Android فكلاهما يعطي نفس النتائج، من تنظيف الهاتف ومحو الداتا التي ليس لوجودها أي أهمية، ولكن يختلف هذا التطبيق في تحسين نسبة استهلاك البطارية، وتبريد الهاتف نتيجة لتعرضه لوقت كبير من الاستهلاك، يتيح لك إدارة كل شيء في الهاتف مثل التطبيقات والملفات، وبهذا يعطي التطبيق أفضل النتائج في تحسين أداء الجهاز مما يساعد في سرعة أداء الألعاب أثناء اللعب.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

  • تطبيق Droid Optimizer

مختلف كثيراً عن التطبيقات الأخرى التي تم شرحها، حيث يقدم لك التطبيق مجموعة من النصائح التي تساعدك في تعزيز ذاكرة الجهاز، بجانب إلى أنه يعمل كمثل باقي التطبيقات في التخلص من المحتويات التي غير مرغوب بها والتي تبطء الجهاز.

  • تطبيق Game Booster – Speed up the Phone

يعتبر تطبيق  Game Booster – Speed up the Phoneمن أفضل تطبيقات تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد، حيث يوفر لك أوضاع مختلفة من اللعب تساعدك في ممارسة لعبتك المفضلة بكل سهولة، حيث يتميز بأنه أكثر رونقاً واحترافا عن غيره من التطبيقات، يمكنك استخدام التطبيق كتحسين أداء الهاتف والاستفادة من المميزات الأخرى التي يقدمها لمستخدميه.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

  • تطبيق Greenify

يوفر هذا التطبيق جميع الموارد التي يتم استخدامها في الألعاب من خلال تفريغ الهاتف من جميع الملفات التي لا ليس لها أهمية، يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيق في الاستخدام فليس معقد مثل التطبيقات المنافسة له، يمكن تحميل هذا التطبيق من خلال تسجيل الدخول على جوجل بلاي وبالبحث عن اسم التطبيق والضغط على تحميل، وانتظر بضعة دقائق ليتم تحميله، ثم قم بفتحه واستخدامه.

  • تطبيق Android Assistant

يعتبر هذا التطبيق جيد في الاستخدام حيث يقوم بإعطائك جميع المعلومات الخاصة بالهاتف كسعة الرام والتحكم في الملفات والتطبيقات الأخرى المستهلكة لذاكرة الهاتف، فعند ضغطك على كلمة Boost يقوم التطبيق تلقائياً بحذف التطبيقات الغير مستخدمة، مما يعمل على تعزيز استخدام الجهاز ليعطي أفضل النتائج أثناء ممارسة الألعاب.

  • تطبيق SD Maid

يتشابه كثيراً مع مميزات التطبيق السابق، ولكن يختلف هذا التطبيق في ميزة، وهي حذف الملفات الخاصة بالتطبيقات التي تم حذفها مؤخراً، وهذا يساعد كثيراً في تحسين أداء الجهاز ليظل هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد.

افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للكمبيوتر
تحميل برنامج لتسريع الالعاب

مميزات التطبيقات التي تم تناولها

  • تتشابه معظم التطبيقات في تحسين أداء الهاتف أثناء اللعب من خلال حذف جميع الداتا التي ليس لها أهمية.
  • تحسين مستوى استهلاك البطارية والحد من نفاذها.
  • لا تأخذ مساحة كبيرة من الهاتف.
  • يعد بعضها سهل في الاستخدام والبعض الأخر أكثر تعقيداً.
  • تقليل الضغط الواقع على الذاكرة العشوائية.
  • لابد من استخدام اللعبة داخل التطبيق الذي تم تثبيته لكي تستفيد بمميزات كل تطبيق.

وعلاوة على ذلك أن جميع التطبيقات التي تم شرحها جيدة لتحسين أداء الهاتف، ولكن لكل منهم ميزة ينفرد بها عن غيره، ولكن الكل يعطي نفس النتيجة في تحسين الأداء، لابد الاختيار من بين أفضل تطبيقات تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد، فقد قمنا بتوضيح مميزات كل التطبيق ولكن حرية الاختيار متروكة لك في الاختيار من بينهم، فتحسين ذاكرة الهاتف من الأمور التي تشغل بال الكثير وذلك مع بداية حدوث مشاكل في الجهاز مثل توقف الألعاب فجأة، لذلك لابد من الاستعانة بأحد التطبيقات التي تم ذكرها سلفاً لتتمتع بأفضل المميزات.

اقرا ايضا : تحميل لعبة Fall Guys للاندرويد مجانا اخر تحديث 2023

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى