فري فاير

تحميل فري فاير أشهر العاب الباتل روايال 2023

فري فاير
غارينا فري فاير

من منا لم يسمع يوما بألعاب الباتل روايال Battle Royal و من أشهرها ببجي و لعبة فري فاير لعبة فري فاير التي يمكن لعبها علي جوال الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS وهي تعد من أكبر المنافسين للعبة بيبجي التي حصدت شهرة واسعة وعدد لاعبين كبير جدا في الفترة الأخيرة ، ولعبة فري فاير هي أحسن بديل لـ لعبة ببجي و هذا راجع لعدة أسباب من أهمها أن فري فاير أصغر منها من حيث المساحة وتتمتع بجرافيك عالي الجودة كما أن عدد اللاعبين يعد أقل من PUBG كما أنها تتميو برونة أكثر مما جعلها تحوز علي عشاق ألعاب الباتل روايال .

لماذا فري فاير هذا الانتشار لالعاب الباتل روايال

يطلق مصطلح ألعاب الباتل رويال علي الألعاب التي تحتوي علي خصائص مشتركة مثل البقاء علي قيد الحياة والمغامرات ومحاكاة الحروب ، بحيث تبدأ للبحث عن أسلحة وكل الموارد التي تحتاجها للبقاء علي قيد الحياة ومقتل الأخرين حتي تبقي أنت الوحيد الرابح ويوجد منطقة محددة لكي تبقي بها وعند الخروج عنها تبدأ في الموت عن طريق نقص الباور الخاص بك وتقوم في اللعبة باللعب مع لاعبين أخرين حقيين وليس كمبيوتر ، ومعظم هذة الصفات مشتركة في أغلب ألعاب الباتل رويال ومنها CrossFire ، PUBG ، Fortfortnite ، FreeFire و العديد من الألعاب الأخري فكل هذه الألعاب يجب أن تكون الاخير على قيد الحياة لتتمكن من الفوز.

ماهي لعبة فري فاير FreeFire

موقع استبدال الكود فري فاير القديم 2023

أهم مميزات لعبة فري فاير

الجرافيك الممتاز.

الخريطة كبيرة وأماكن كثيرة.

تحتاج اللعبة الي مواصفات قليلة لهواتف الأندرويد وهي 1 جيجا رام مع مساحة 1 جيجا فارغة أو أقل

الصوت والتأثيرات.

حجم اللعبة صغير نوعا ما مقارنة بألعاب الباتل رويال الأخري التي تزيد عن 1 جيجا.

عدد اللاعبين 50 لاعب فقط مما يسهل اللعب أكثر.

تعدد البيئات الخاصة باللعب.

تعمل اللعبة علي المعالجات الضعيفة ولا تحتاج امكانيات خارقة ، فتعمل علي الهواتف الضعيفة والمتوسطة نوعا ما.

بماذا تمتاز لعبة فري فاير علي غيرها

تمتاز لعبة فري فاير بالعديد من الخصائص التي لا تتوفر في غيرها من العاب الباتل روايال حيث يمكنك أن تقوم بتحميل ملف OBB الخاص بلعبة فري فاير ويكون غالبا حجمة 360 ميجا ليس أكثر ، ثم تبدأ بتسجيل اللعبة بالاميل الخاص بك ويكون اما اميل فيس أو اي طريقة أخري يمكنك اختيارها كما تشاء .

كما أنه عند الدخول الي اللعبة ستجد الشاشة امامك صورة بسيطة جدا وواضحة أفضل من غيرها بكثير ، ويوجد في اللعبة خيارين الأول هو كيفية اللعبة ويكون اما Solo ويعني بمفردك ليتبقي واحد فقط في نهاية اللعبة ويكون على قيد الحياة ليتمكن من الفوز أو Duo ويعني أنت وصديق أو SQUAD والذي يعني 4 لاعبين وانت منهم ثم تختار اذا كنت تريد اللعب Classic وتعني انك تلعب بدون أي نقص في النجوم أو المستوي الخاص بك ، اما اللعب Ranked مما يعني زيادة في المستوي الخاص بك عند المكسب والنقصان عند الخسارة ، ثم تبدأ بعدها بالضغط علي Start لتبدأ اللعبة فهي تشبه بشكل كبير لعبة PUBG من حيث الخصائص و المميزات و طريقة اللعب و تشكيل الفرق.

تسوق داخل اللعبة

تحميل فري فاير apk من ميديا فاير 2023
تنزيل ملف فري فاير التحديث الجديد 2023

تمتاز لعبة فري فاير بوجود العديد من الشخصيات التي يمكن شراءها بالجواهر التي يمكن تجميعها ولكن تأخذ وقت طويل ، والأسهل شراءها بالفيزا الخاصة بك.

كما يوجد شخصيات عديدة أيضا يمكن شراءها بالذهب الذي تقوم بجمعة عند الفوز في اللعبة ، وكل ما عليك هو الضغط علي الشخصية في الصور وتظهر لك مبلغ شراءها اما يكون جوار فقط .! أو يكون جواهر وبجوارة ثمنة بالذهب .

و تمتاز لعبة فري فاير بعدم وجود أي فارق بين اللاعبين في اللعبة ، فكل ما تستطيع أن تشترية هو المظهر الخاص بك فقط .! ، فلا يوجد ما يزيد قوتك أو الأسلحة الخاصة بك ، فأنت تنزل في اللعبة بدون أي ملابس الا اذا كنت قد اشتريت ملابس لنفسك ، وبدون أي اسلحة وهذا عام لكل اللاعبين .

أما فيما يخص الأسلحة و السترات الواقية و الخوذات و بعض الادوات الاخري التي تساعدك في لعبة فري فاير فهي متوفرة في كل مساحات و منازل أطوار اللعبة و بشكل مجاني.

admin

كاتب و صاحب موقع تقنية اونلاين و مدون تقني لدى الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى