تقنية

حسابات فورت نايت مجانا 2023 بالإيميل الأساسي Fortnite Accounts

حسابات فورت نايت مجانا 2023 بالايميل الاساسي , مرحبا بكم في موقعكم المميز تقنية اونلاين حيث في مقالنا لليوم و الدي يعتبر مرجعا متكاملا للتعرف على كافة الطرق للحصول على حسابات فورت نايت جديدة مجانا.

انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من الألعاب القتالية، والتي كان من أهمها لعبة فورت نايت، حيث أصبح العديد من الشباب والكبار مهووسين بها، مما دفعهم إلى البحث عن حسابات فورت نايت مجانا 2023 بالإيميل الأساسي Fortnite Accounts، فهم  يعرفون جيداً مدى أهمية حسابات فورت نايت في اللعبة، لذلك زاد البحث عليها في الفترة الأخيرة، فمعظمنا لا يمتلك بطاقات دفع حتى يشتري حسابات مدفوعة، لذلك جئنا اليوم في مقالنا هذا بكل ما يخص حسابات فورت نايت وكيفية الحصول عليها مجاناً.

حسابات فورت نايت مجانا 2023 بالإيميل الأساسي Fortnite Accounts

حسابات فورت نايت مجانا 2023 بالإيميل الأساسي Fortnite Accounts
حساب فورت نايت نادر مجاني

هناك طرق عديدة تساعدك في الحصول على حسابات فورت نايت مجاناً بدون الحاجة لبطاقات دفع، ولكن يجب من توخي الحذر حيث يوجد هناك العديد من المواقع التي تعمل على نشر روابط وهمية تعمل على ايذاء حسابك إذا قمت بالضغط عليها فاليوم جئت لكم بطريقة فعالة تساعدك في الحصول على حسابات فورت نايت مجاناً.

  • في البداية قم بتسجيل الدخول إلى موقع Fortnite Accounts
  • قم بالنقر على زر إنشاء بالعربي أو generate بالإنجليزي.
  • سيعطيك المتصفح بعد ذلك رابط كل ما عليك أن تقوم بنسخه ووضعه في متصفح.
  • بعد ذلك سيعطيك الموقع عبارة عن رابط مختصر قم بتخطيه.
  • وبعد تخطي الرابط سوف تجد أميل بالباسورد الخاص به.

يعتبر هذا الموقع من أقوى المواقع التي تعمل على توليد حسابات فورت نايت مجاناً 2023.

اقرا أيضا : تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد للاجهزة الغير مدعومة أخر تحديث 2023

موقع أجنبي يعطي حسابات فورت نايت مجاناً

تتعدد المواقع التي تعمل في توزيع حسابات فورت نايت مجاناً، وكان من أشهرهم الموقع الذي نتناوله الأن، قم بمتابعة الخطوات التالية:

  • قم الدخول على الموقع الرسمي من خلال كتابة com logins في المتصفح.
  • يعرض هذا الموقع العديد من الحسابات عليك بتجربتها جميعاً، وأن لم يحالفك الحظ في وجود حساب، كل ما عليك هو الدخول على الموقع في اليوم التالي، حيث يعرض الموقع حسابات مختلفة كل يوم.

أنصحك أن تجرب هذا الموقع على الفور لأنه من أفضل المواقع المضمونة التي تعطي حسابات فورت نايت مجاناً.

مواقع تعطي حسابات فورت نايت مجاناً

هناك العديد من المواقع التي تم الإعلان عنها في الفترة الأخيرة، وذلك من بداية البحث عن حسابات فورت نايت من قبل الملايين من اللاعبين، فاليوم سنعرض لكم مجموعة هائلة من المواقع المشهورة ومن ضمنها:

  • موقع حسابات فورت نايت جاهزة مجانا biz

من المواقع الأجنبية المشهورة التي تعطي حسابات فورت نايت مجانا 2023 بالإيميل الأساسي Fortnite Accounts، يمكنك الدخول على الموقع الرسم من خلال المتصفح وملئ البيانات التي يتم توجهها لك، وبالتالي سيعطيك الموقع حسابات فورت نايت مجاناً.

  • موقع BugMeNot حسابات فورت نايت مجانا 2023

من أفضل المواقع المستخدمة في الحصول على حسابات فورت نايت مجاناً، فيمكنك الدخول  من خلال المتصفح، ستجد أمامك مجموعة من الأقسام ثم أختر واحد من الاختيارات المتوفرة، وقم بتحديد الحساب وفق مدته وسوف تجدها بجانب الحساب.

  • موقع to

من المواقع المفضلة في الحصول على حسابات فورت نايت مجاناً، حيث يبدأ الموقع بتنظيم مجموعة من المسابقات والتي من خلالها تحصل على الحسابات، وليس هذا فقط بل يعطيك الموقع مجموعة من السكنات التي تستخدمها بداخل اللعبة.

  • موقع التنين

يعتبر من أفضل المواقع التي تحصل من خلالها حسابات فورت نايت مجانا 2023 بالإيميل الأساسي Fortnite Accounts، حيث يفيدك هذا الموقع في الحصول على حسابات للألعاب الأخرى وليس فقط لعبة فورت نايت ، ويعمل على توزيعها كل اسبوع على الزوار، ولزيادة المصداقية بينه وبين  زواره يعمل على تجديد الحسابات أسبوعياً.

  • موقع ديب ويب

يعمل هذا الموقع على الحصول على الحسابات المختلفة، وذلك من خلال اعتماده على مجموعة كبيرة من المواقع والمتاجر.

  • موقع email

من المواقع المعتمدة في الحصول على حسابات فورت نايت، حيث يعتمد الموقع في الحصول على الحسابات المجانية من خلال حسابات الفيس بوك التي تعمل على نشر الحسابات المجانية.

أفضل متاجر حسابات فورت نايت

هناك العديد من المتاجر التي تعطي حسابات فورت نايت مجانا 2023 بالإيميل الأساسي Fortnite Accounts، ومن أشهر هذه المتاجر:

  • متجر salj

هو عبارة عن متجر سعودي، يعمل على بيع حسابات فورت نايت مجاناً، فبداخل هذا المتجر تجد العديد من المتاجر التي تقدم حسابات فورت نايت مجاناً.

  • متجر net

يعطي هذا الموقع مجموعة كبيرة من حسابات فورت نايت القوية، وكل هذا تقدمه مقابل مبلغ مناسب من المال، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على حسابات فورت نايت قم بالدخول على هذا المتجر فهو مضمون للغاية.

  • متجر 1com

يعتبر من المتاجر التي تعطيك حسابات فورت نايت مجانا 2023 بالإيميل الأساسي Fortnite Accounts، حيث يعطيك حسابات قوية جداً ونادرة، ولكنه مرتفع في الثمن.

مصدر الحسابات المتواجدة بالمواقع

الكثير منّا يرغب في الحصول على حسابات فورت نايت مجاناً، ولكن يظل يتساءل ما هو مصدر هذه الحسابات، ولكن لا يوجد طريقة واضحة تحدد ما هي مصدر الحسابات، ولكن هناك طرق عديدة توضح هذه المصادر ومنها:-

1- أشخاص اعتزلوا عن اللعبة

يعتزل العديد من الأشخاص عن اللعبة، لأسباب عديدة منها عدم التفرغ والملل، وهناك سبب أخر يعتبر سبب لاعتزال العديد من الأشخاص، وهي أن اللعبة تصبح مدفوعة مما يعمل ذلك على ترك الكثير من اللاعبين لها والتوجه إلى ألعاب أخرى، ففي هذه الحالة يبيع الأشخاص حساباتهم مقابل مبالغ مالية تؤهلهم للعب في ألعاب أخرى.

2- حسابات مهداة من قبل اصحابها

هناك العديد من المواقع التي نشرت مؤخراً حسابات فورت نايت مجانا 2021 بالإيميل الأساسي Fortnite Accounts، فهذه المواقع تعمل على تقديم حسابات اللاعبين وذلك من خلال خدعهم بالدخول على روابط معينة توهم بالحصول على جواهر مجاناً، فتعمل على اهداء حساباتهم وبيعها بمقابل مادي.

3- برامج

تعمل برامج على الحصول على فيزا وهمية يمكنك من خلالها الحصول على حسابات فورت نايت مجاناً، حيث تستعمل العديد من المواقع هذه البرامج وتبيع الحسابات بمبالغ مالية، وليس هذا فقط بل تعمل أيضاً على بيعها لأعلى سعر.

نصائح قبل شراء حسابات فورت نايت

هناك مجموعة من الاحتياطات الواجب وضعها في الاعتبار قبل شراء الحسابات من المواقع والمتاجر ومن أهمها:

  • لا تشتري الحسابات قبل فحصها جيداً، والتأكد من أن قيمة الحساب تساوي القيمة المدفوعة.
  • لا تغامر وتدفع الأموال حتى تتأكد أن الحساب أصبح ملكك، ثم قم بعد ذلك بدفع ثمنه.
  • في حالة شرائك لحساب، قبل استخدمه قم بتغيير معلومات الملكية الخاصة بصاحب الحساب السابق كرقم الهاتف والعنوان وغيره من المعلومات المرتبطة بالحساب.
  • البحث كثيراً عن مصادر موثوقة ومعروفة حتى يسهل عليك ذلك شراء الحسابات بثقة.
  • لا تشتري حسابات من المواقع المهكرة حتى لا يتسبب لك أي ضرر.
  • لا تضغط على أي رابط موجود بالمواقع حتى يتم التأكد من صدق الموقع، حتى لا يتم تهكير حسابك.

الحصول على حسابات فورت نايت مجانا 2023 بالإيميل الأساسي Fortnite Accounts أمر سهل للغاية، ولكن قبل الشروع في البحث عن المواقع والمتاجر التي تعطي حسابات فورت نايت مجاناً تأكد من مصداقية الموقع، فحسابات فورت ضرورية للغاية في لعبة فورت نايت ولابد من توافرها.

اقرا أيضا : أفضل المواقع المجانية و الصادقة التي تعطيك حسابات فورت نايت ترتبط بسوني 4

حسابات فورت نايت جاهزة مجانا

حسابات فورت نايت مجانا هي احدى الاغراض التي يبحث عنها العديد من اللاعبين حول العالم , من بين افضل الوسائل التي تتيح لنا ايجاد حسابات جديدة و شغالة , و قد سبق لنا و اشرنا لموقع bugmenot في عديد من الاوقات و المقالات يمكنك التوجه للموقع و التحقق منه.

ايضا هناك العديد من المواقع العربية التي تقوم ببيع حسابات فورت نايت باسعار رخيصة و جيدة و يمكنك التحقق منها في حالة ما اردت شؤاء حساب نادر بسعر رخيص و لكن انصكم صراحة بالاعتماد على موقع التسوق ebay و الدي يوفر تجارا موثوقين لبيع الحسابات.

الخلاصة:

في الختام و كعادتنا فقد تطرقنا في هدا المقال الى عديد المواقع و الطرق المجانية منها و المدفوعة للحصول على حسابات فورت نايت مجانا 2023 بالايميل الاساسي , كما نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم و رضاكم .

ايضا ففي مواضيعنا القادمة سنوفر لكم العديد من المواقع و الشروحات و الحسابات المتجددة التي تتيح لك تحصيل حسابات فورت نايت مجانية و بطاقات هدايا و عديد بطاقات الشحن و الاكواد المختلفة.

admin

كاتب و صاحب موقع تقنية اونلاين و مدون تقني لدى الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى