تقنية

موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا 2023

حسابات فورت نايت مجانا

يبحث الكثيرين من عشاق لعبة Fortnite عبر الإنترنت مواقع تقدم لهما الحساباتالمجانية للعبة من أجل التمتع بممارستها وبمزايا هذه الحسابات بداية من الحصول على ملابسم مميزة أو من خلال استخدام منشئ السكنات،

حسابات فورت نايت مجانا مع الايميل والباسورد
حسابات فورت نايت مع الايميل الاساسي سوني

حسابات فورت نايت مجانا مع الايميل والباسورد

هي إحدى الألعاب القتالية المنتشرة عبر متأجر الأجهزة المحمولة كما يمكن تحميل هذه اللعبة
عبر أنظمة التشغيل المختلفة عبر أجهزة الحاسوب الشخصية مثل أنظمة Windows أو أجهزة Mac
كما يمكن لعبها عبر طريقة أجهزة Xbox One وكذلك PlayStation وغيرها من العديد من الأجهزة الأخرى التي تدعم اللعبة، وهذه اللعبة طورت عبر Epic Games وأعلن عنها من العام 2017 م.

شاهد ايضا  أكواد فري فاير 2023 شغالة و غير مستعملة

و تتكون من الداخل من أكثر من مستوى أهمها باتل رويال والذي يقاتل الفرد فيه خلال معركة تضم مئة لأعب ومن يصمد أخيرًا هو الفائز، وللمزايا المحدودة للحسابات المجانية التي يتم إنشاؤها عبر هذه اللعبة يبحث الكثيرين حول العالم عن

حسابات فورت نايت مجانا

عبر شبكات الإنترنت من أجل التمتع بالمزايا التي توفرها الحسابات المقرصنة المجانية.

عبر شبكة الإنترنت أو من خلال الفيس بوك ينشر العديد من المواقع أو الأشخاص حسابات فورت نايت مجانا نادرة أو كذلك من يعرض حسابات فورت نايت للبيع من أجل أغراض مالية أو من أجل القيام ببعض الخدمات مثل جني الأرباح من الزيارات لموقعه الخاص، وعبر هذا المقال سنحاول توفير أكثر من موقع أو مكان.

للحصول على الحسابات المجانية المقرصنة لهذه اللعبة، ومن ضمن هذه المواقع ما يلي:

من أفضل المواقع التي تقدم حسابات فورت نايت مجانا ويتردد عليه الملايين من اللاعبين حول العالم؛
من أجل الحصول على تلك الحسابات المقرصنة، ومن ضمن مزايا هذا الموقع أنه يقوم بشكل دائم وعلى
الدوام بعمل تحديث لقوائم الحسابات التي تم حظرها من قبل مطوري اللعبة، وللتمتع بمزايا هذا الموقع
وللحصول على حسابات فورت نايت مجانا عليك اتباع الخطوات التالية:

 حسابات فورت نايت للبيع

تقدم العديد من المواقع هذه الميزة لروادها من اللاعبين اللذين يسعون للحصول

على حسابات بأسعار زهيدة، ومن بينها العديد من المواقع العربية، ولكن يجب الحظر عند التعامل مع هذه المواقع وبالأخص لا تقوم بتسريب أي من المعلومات الخاصة بك أو ببطاقتك المصرفية، ونحن من خلال هذه المقال.

سنحاول أن نوفر لكم أسماء مواقع موثوقة من أجل الحصول على حسابات فورت نايت للبيع Ps4 أو غيرها من الحسابات الأخرى .

يوفر موقع المبيعات العالمي eBay ميزة من ضمن مزاياه المهمة وهي خدمة حسابات فورت نايت للبيع عبرمنصته المضمونة ويمكنك عبر الدخول على هذا الرابط أن يقوم بتحويلك مباشرة على عروض الحسابات المعروضة للبيع، والتي تفرد لك كلا منها عن مزاياها ولك مطلق الحرية في شراء أيًا منها عبر هذا الرابط https://www.ebay.ca/sch/i.html?_sacat=0&_nkw=free+fortnite+account

كل ما يلزمك من أجل إتمام صفة الشراء عبر هذا الموقع الشهير أن تمتلك حسابا عليه ومن ثم تكمل عملياتالشراء عبر بطاقتك المصرفية وإدخال بياناتك.

حسابات فورت نايت مع الايميل الاساسي سوني

كما ذكرنا أن هناك العديد من المواقع التي تقوم بتقديم خدمة حسابات فورت نايت للبيع من الممكن أن تكون مجرد حسابات مزيفة أو بمسافة فتح هذه الحسابات تتعرض للحظر من قبل الموقع ويضيع عليك المبلغ الذي قمت بإنفاقه على شراء هذا الحساب، وحرصنا منا على جميع زائرينا نقدم لكم هذه النصائح قبل شراء الحسابات المعروضة للبيع، ومن هذه النصائح ما يلي:

  • قدر المستطاع عند شرائك هذه الحسابات تعامل مع المواقع الموثوق بها وكذلك المتاجر المضمونة، حتى لا تتعرض للخداع والنصب.
  • عليك قبل سداد سعر الحساب أن تطلب من بائعه أن يقوم بمسح جميع بياناته الشخصية من عليه وكذلك فك ربط الحساب بأي من الحسابات الأخرى، وكذلك يجب أن يقوم بإلغاء سؤال الأمان؛ كل هذا من أجل ضمان عدم التفاف البائع حول حسابك المشترى ويحاول استرجاعه مرة أخرى بعد إتمام البيع.
  • في حال تعاملك مع شخص غير معروف لك يجب أن تقوم بعملية الشراء لتلك الحسابات وجها لوجه، أو لجلب وساطة عبر إحدى المواقع والتي تكون بسعر بسيط خير من تعرضك لعمليات النصب والخداع.
  • أحذر كل الحذر من تسريب معلومات بطاقاتك المصرفية أو غيرها من المعلومات الخاصة بحساباتك قبل أن تستلم الحساب وتقوم بتجربته وتتأكد أنه غير مربوط بإحدى الحسابات الأخرى أو بسؤال أمان يمكن استرجاعه من خلاله، ولا تقوم بعمل عمليات دفع قبل استلام الحساب وتجربته.
  • وفي حال شرائك حسابات فورت نايت معروضة للبيع، وكان خبرتك باللعبة ضعيفة أو مبتدئ يجب أن تقوم بالاستعانة بإحدى الأشخاص من المحترفين في هذه اللعبة من أجل تقدير سعر الحساب ولا يتم تعرضك لأي من عمليات الخداع والنص.
  • يجب الانتباه جيدًا أن الحساب الذي قمت بشرائه غير مسروق أو معرض للحظر وأن يكون أمن تمامًا.

بعض أن ذكرنا التحذيرات الواجب انتبه إليها قبل الغوص في إحدى عمليات شراء حسابات فورت نايت نادرة

أو متاحة للبيع، حان الآن أن نذكر المتأجر الموثوق بها والتي تقدم خدمات حسابات فورت نايت للبيع،

ومن ضمن هذه المتاجر ما يلي:

يعد هذا المتجر من ضمن أفضل المتاجر التي تقدم خدمات بيع حسابات فورت نايت، إذ يضم الموقع مجموعة

كبيرة ومضمونة من الحسابات النادرة والتي يتراوح ثمنها من بين 3 إلى خمس دولارات لحساب يضم مجموعة كبيرة من السكنات المميزة والعديد من المزايا الأخرى، كما ستجد الكثير من الحسابات لكل منها سجلها

ومعروضها الخاص بها ويمكنك تصفح أيًا منها وشراء ما يحلو لك بحسب رغبتك وإمكانياتك، وعمليات الشراء

عبر هذا المتجر ليست بالصعبة، فكل ما يلزمك أن تقوم بالدخول إلى موقع المتجر ومن خلال واجهته الرئيسية

تقوم بتصفح الحسابات واختيار ما تريد ومن ثم تنتقل لإتمام بقيمة عمليات الدفع الإليكتروني الأمن.

يقدم هذا الشخص خدم

من خلال M.G

ات عرض حسابات فورت نايت مجانا وكذلك حسابات فورت نايت للبيع وتتم عمليات البيع والشاء عبر موقع سلة وهذا موقع وسيط ومضمون، فلا تقلق من عمليات النصب من جانب هذا الشخص فالموقع https://salla.sa/mgg يقوم بضمانته، كما أن العديد من العملاء حول العالم يضع له تقيم جيد وتعليقات شكر ويشدون بحسن التعامل.

خاتمة

إذا أردت الحصول على حسابات فورت نايت مجانا يمكنك فقط الوثوق بالموقع الذي ذكرناه بالأعلى أو ببعض المواقع التي تقدم الحسابات النادرة بأسعار رمزية، ولكن لا تكثر من البحث عبر المواقع المقرصنة فهناك العديد من المواقع والأشخاص يقومون بعمليات القرصنة والنصب تحت مسمى حسابات فورت نايت مجانا 2023 أو غيرها من المسميات فاحذر ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى