تقنية

حسابات انستقرام وهمية مع كلمة السر جاهزة مجانا 2023

موقع توزيع حسابات انستقرام مجانا 2023

موقع توزيع حسابات انستقرام مجانا , قبل أن أبدأ في كتابة موضوع اليوم اسمحوا لي أولاً أن أقدم لكم نظرة عامة شاملة عن  Instagram وبعض المعلومات العامة حول هذا الموضوع، لأنه من المخجل البحث عن حساب دون معرفة معلومات عامة عن Instagram، قد لا يعرف الكثير من الناس أن موقع Instagram قد تم شراؤه بواسطة Facebook وإدراجه في منتجاته لأنه تابع فعليًا لـ Elvis ، وهو ليس موقع منبثق أو منفصل ومستقل، كما أنه لا ينتمي إلى أي شركة أخرى , كما ننصحك بالاطلاع على هدا المقال بعنوان موقع زيادة متابعين انستقرام مجانًا 2023.

موقع توزيع حسابات انستقرام مجانا
حسابات انستقرام 10k مجانا

موقع توزيع حسابات انستقرام مجانا

تتواجد بعض المواقع التي تقوم بتوزيع حسابات انستقرام مجاناً، وللعلم الحسابات التي يتم توزيعها لا تكون مسروقة أو حتى ملك شخص ما، بل هي حسابات مهجورة لم يتم استعمالها في أغلب الحالات، أو تنشئ بواسطة تطبيقات خاصة، ومن ثم يتم نشرها على تلك المواقع بلا مقابل، تقوم بعض المواقع بتوزيع تلك الحسابات بلا مقابل رغبة منها لتوفيرها للأشخاص الذين لا يستطيعون عمل أو الحصول على حساب، إذا أردت يمكنك البحث عن تلك المواقع في شريط البحث الخاص بجوجل

موقع نشر حسابات انستقرام مجانا

بالطبع يمكنك شراء حساب Instagram من خلال البحث، ويتم العثور عليها في مواقع الخدمة المعروفة على سبيل المثال Fives and Fiverr، وأوصيك بإجراء عمليات شراء عبر هذه المواقع لأنها صادقة وآمنة ولا تنطوي على اختلاس أو احتيال. هناك طريقة أخرى للعثور عليه، وهي البحث عبر مجموعات Facebook. هناك مواقع ويب مخصصة لتداول هذه الحسابات ، ولكن عادةً ما قد تعاني من الاحتيال والنصب لأنك ستشتري من أشخاص لا تعرفهم ولا يمكنك ضمان التسليم بين بعضهم.

حسابات انستقرام 10k مجانا

عندما يكون حسابك شائعًا تستطيع كسب المال بسهولة على Instagram، أيضاً يمكنك كسب أموال كبيرة من خلال الترويج للمنتجات من خلال القصص، وتستطيع العمل من خلال التسويق الرقمي وعبر الإنترنت. لذلك فإن زيادة متابعي Instagram بمقدار 10000: على الرغم من وجود العديد من منصات التواصل الاجتماعي يعتبر هدف المستخدمين، لا تزال منصة Instagram موجودة والتي تعد أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم، يسعى الكثير من الناس إلى الشهرة من خلال هذه المنصة ومعالجتها لجعل التطبيق مشهورًا بالتسويق الرقمي والإلكتروني، مما يجعله مصدر رزق لكثير من الأشخاص، ولكن غالبًا ما يكون من الصعب على الأشخاص الحصول على متابعين والتفاعل من خلال حساباتهم الشخصية. لذلك يحاولون زيادة المتابعين وذلك بعرض محتواهم ومواهبهم ومنتجاتهم على منصة Instagram بطرق مختلفة، لذلك نحن نبحث بكل إخلاص عن أفضل تطبيق يمكنه زيادة متابعي Instagram العرب الحقيقيين، لذا يرجى قراءة هذا المقال بعناية لمعرفة كيفية استخدام تطبيق كافة انستقرام الذي يمكنه أن يساعدك في زيادة عدد المتابعين.

تتمثل الوظيفة التي يقوم بها هذا البرنامج هي  زيادة متابعي Instagram بمقدار 10000.

وهو حلم العديد من الأشخاص المستخدمين للانستقرام، ولكن قبل أن نبدأ في شرح استخدام التطبيق، يجب أن يكون هناك حساب افتراضي لحماية حسابك من بعض المشكلات التي قد تحدث مثل الحظر إذا لم يكن لديك حظر، فمن المستحسن إنشاء حساب مزيف إذا ظهرت أي مشاكل. في الحقيقة هذه الطريقة غير موصى بها على الإطلاق، لأن الحسابات المزيفة عادةً ما تواجه العديد من المشاكل و تحرمك من بعض الصفات الرائعة، ناهيك عن أنها ليست حقيقية، لكن يمكنك البحث عن طريقة لإنشاء حساب وهمي لأنها سهلة ولا تتطلب منك القيام ببحث طويل وخبرة، ناهيك عن أنها بسيطة وسهلة وقانونية، ويمكنك استخدام التطبيق

بإتباع الخطوات التالية:

  • بعد دخول التطبيق، سيتم عرضه في “تسجيل الدخول” في الأسفل.
  • كما ذكرنا من قبل، أدخل حسابك الافتراضي، لبدء زيادة المتابعين، يجب عليك متابعة الأشخاص لكسب النقاط، وسيمنحك التطبيق 10 نقاط على كل متابعة تقوم بها.
  • في كل متابعة تقوم بها عندما تجمع عددًا كافياً من النقاط، ستذهب إلى الرمز لزيادة المتابعين حتى تتمكن من زيادته.
  • سيبدأ التطبيق في زيادة متابعي Instagram تدريجياً، وقد يستغرق التطبيق بعض الوقت لمعالجة الزيادة ولكن هذا طبيعي.
  • يكون الوقت المحدد عند الانتظار لزيادة المتابعين، هل هو دقيقة واحدة أم 10 دقائق، عندما يحين الوقت ستجد أن عدد المتابعين على Instagram قد تغير كثيرًا.

علاوة على ذلك يمكنك بسهولة زيادة حسابات Instagram إلى 10000 ما عليك سوى استخدام برنامج ValoCare، هو باللغة الإيرانية، فمن خلال تثبيت هذا التطبيق، يمكنك الإعجاب والمتابعة في نفس الوقت، ويمكنهم الحصول على نتائج مثمرة من خلال الزيارة والأسئلة التي يحتاجون إليها لطرحها علينا كما أن التطبيق يستخدم بدون كلمة مرور. لسوء الحظ، لا يدعم Google Play ValoCare ،لكنني وجدت أن Valo Care يدعم متجرًا ممتازًا، لكن المتجر يوفر أيضًا رابط تنزيل إيراني يسمى Myket Jet Direct، والذي يمكن تنزيله من يقوم المتجر بتنزيل الرابط، وبرنامج Instagram Valocare و المتجر يمكنه تنزيل البرنامج ونسخه لأي نموذج تطبيق يمكنك استخدامه من خلال البرنامج، وهل هناك العديد من تطبيقات Valocare على نفس الهاتف، والتي يمكن أن تحتوي على المزيد من الصفات المميزة التي تحتاجها لزيادة عدد المراقبين.

حسابات انستقرام متاحة

الآن دعونا ننتقل إلى طريقة بسيطة تحدثت عنها في بداية الدورة، وهي إرسال العديد من حسابات Instagram إلى

أصدقائي جاهزة لإرسال رسائل بريد إلكتروني إليك بكلمات مرور وكلمات مرور، بمعنى إرسال لهم حساب Instagram

جاهز وبالطبع الحسابات حقيقية، وليس مزيفة وعلاوة على هذا تعتبر مجانية تماماً للاستعمال، فأنت لا تحتاج للبحث

عن حسابات أخرى.

هناك العديد من المواقع التي يمكنها أن تتيح الكثير من حسابات الانستقرامية، يمكنك البحث عها من خلال موقع

يسمى Namechachr، وخطوات استعمال هذا الموقع يتم ذكرها في الأسطر التالية:

  • في البداية قم بكتابة اسم الموقع في شريط البحث على محرك البحث الشهير جوجل.
  • بعدها ادخل على الصفحة الرئيسية للموقع.
  • ستظهر لك صفحة يوجد بها مستطيل للبحث وأسفلها مختلف من تطبيقات السوشيال ميديا.
  • قم بتسجيل الاسم الذي ترغب في تسميته في شريط البحث وبعدها أضغط على بحث.
  • بعد لحظات سيظهر لك الاسم سواء كان متاحاً أو لا، وأيضاً سيتم ذكر التطبيقات المتاح بها، ومنها يمكنك معرفة ما إذا كان الحساب متاح على الانستقرام أو لا.

حسابات انستقرام قديمة

كما ذكرت سابقًا، يبحث العديد من الأشخاص عن حسابات Instagram مجانًا لأنها تحتوي على العديد من المتابعين؛ و عادةً ما تكون قديمة، لكنني أوصي بها لك بشكل طبيعي، لكن في الحقيقة ليس بالمهمة السهلة الحصول عليها لأننا نعلم أن العديد منها معرض للبيع والاختراق.

كل شخص يقوم بإنشاء حساب Insta لديه ملف تعريف وموجز أخبار عندما تنشر صورًا أو مقاطع فيديو على Instagram ستظهر في ملفك الشخصي، سيرى المستخدمون الآخرون الذين يتابعونك منشورك على صفحتهم الرئيسية وبالمثل سترى منشورات المستخدمين الآخرين الذين تختار متابعتهم، وهنا يظهر السؤال: هل هو بسيط؟ إنه مشابه لإصدار مبسط من Facebook  مع التركيز على تطبيقات الهاتف المحمول والمشاركة المرئية تمامًا مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى، يمكنك التفاعل مع مستخدمي Instagram الآخرين من خلال المتابعين والتعليقات والإعجابات والرسائل الخاصة يمكنك حتى حفظ الصور التي تراها على Instagram.

اطلع ايضا على أفضل موقع لفتح المواقع المحجوبة 2023 بدون برامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى