تقنية

حسابات نتفلكس 2023 مدفوعة مجانا أوتو باي (شغالة 100٪)

نحن اليوم هنا مع بعض من أحدث وأحب عشاق Netflix. سنشارك حسابات Netflix المجانية اليوم. لذلك لا تفوت الفرصة وقراءة المنشور الكامل واحصل على حساب Netflix مجاني. يمكنك أيضًا الحصول على Netflix Trial مجانًا.

Netflix هي أكبر شبكة ترفيهية في العالم. لقد كان من عام 2016. تشتهر الآن بالهند والصين والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا ونيبال وباكستان وشري لانكا وما إلى ذلك.

لقد شاركنا مؤخرًا منشورًا يتعلق بملفات تعريف الارتباط على Netflix. ملفات تعريف الارتباط فعالة جدًا في الكمبيوتر الشخصي، وقد تلقيت أفكارًا مفادها أن معظم الناس ليس لديهم جهاز كمبيوتر. لذلك أشعر بالموقف وقررت شراء حسابات نتفلكس مجانا و التي هي عبارة عن حساب Netflix Premium فقط. الآن، لقد أحضرت حساب Premium Netflix وأنا جاهز لاسترداد الأموال.

حسابات نتفلكس مجانا 2023 بريميوم Free Netflix Account

حساب Netflix مجانا تلجرام 2023
موقع يعطيك حسابات مدفوعة مجانا 2023

Netflix هي خدمة بث عبر الإنترنت عمرها 20 عامًا ومعروفة في جميع أنحاء العالم حول 190 دولة في الوقت الحالي. إنها تشبه إلى حد كبير خدمة البث المدفوعة التي تتيح لك بث البرامج التلفزيونية والأفلام ومسلسلات الويب وفقًا لرغبتك.

لديهم أيضًا محتوى Netflix الأصلي الهائل، والذي يحتوي على مسلسلات وأفلام ويب رائعة. يمكن أن يعمل على أي من أجهزتك المفضلة إذا كان لديك اتصال إنترنت ممتاز. تحدث Netflix ثورة في الطريقة التي نشاهد بها التلفزيون لأنها أفضل طريقة لعدم الشعور بالملل في المنزل.

موقع يعطيك حسابات نتفلكس مجانا قانونية Netflix Premium ؟

تقدم Netflix قدرًا هائلاً من المحتوى بهذه الجودة الملحمية واللغات الأصلية، لذلك لا يمكن أن تكون مجانية. لهذا السبب بدأت Netflix خطط الاشتراك، والتي تعتمد على استخدامك الذي ستختاره.

عندما جاءت Netflix إلى الهند، قدموا عرضًا تجريبيًا مجانيًا لمدة شهر، ولكن بعد ملاحظة حصول الكثير من الأشخاص على عضوية Premium مجانية باستخدام بطاقات ائتمان وحسابات بريد إلكتروني مختلفة.

أوقفت Netflix الخيار التجريبي المجاني في الهند. في هذه المقالة، نقدم عددًا قليلاً من حسابات نتفلكس مجانا بدون تكلفة للعملاء الذين يحتاجون إليها.

لذا يرجى قراءة التعليمات الكاملة أدناه والحصول على حسابات Netflix المجانية مع معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور. يمكنك إلغاء Netflix Premium عندما لا تحتاج إليه، وأيضًا لا يتعين عليك دفع أي رسوم بعد الاشتراك.

خطط وأسعار Netflix

هناك أربع خطط لاشتراك Netflix Premium بناءً على أسعار الميزانية المختلفة وأنواع متميزة من الجودة وعدد المستخدمين وجهازك المفضل.
يمكنك أيضًا اختيار Netflix المشترك حيث يمكنك أنت وأصدقائك مشاهدة المحتوى في نفس الوقت. وفيما يلي وصف موجز لأربع خطط:

1.) خطة الهاتف المحمول –

هذه هي أرخص وأنسب خطة لأولئك الذين يستخدمون Netflix على الهاتف. وإذا كنت مجرد رجل واحد يستخدمه. لكن المعضلة الوحيدة في هذه الخطة هي أنه لا يمكنك بث أفلام عالية الدقة باستخدام هذا الاشتراك. إذا تحدثنا عن السعر، فسيتطلب الأمر روبية. 199 شهريا للاشتراك في هذه الخطة.

2.) الخطة الأساسية –

هذه الخطة هي نفسها خطة الهاتف المحمول في حالة عدد المستخدمين الذين يستخدمونها في نفس الوقت وتوافر HD. لكن الشيء العظيم في هذه الخطة هو أنه يمكنك مشاهدة Netflix أيضًا على أجهزة التلفزيون والكمبيوتر المحمول وعلى أجهزة android.

للاشتراك في هذه الخطة، عليك أن تدفع روبية. 499 شهريا.

3.) الخطة القياسية –

هذه الخطة مختلفة كثيرًا لأنه باستخدام هذه الخطة، يمكنك بث Netflix على ما يصل إلى جهازين مختلفين في نفس الوقت.

أيضًا، ميزة HD متوفرة في هذه الخطة. العيب في استخدام خطة الاشتراك هذه هو أن دقة Ultra HD غير متوفرة في هذه الخطة. حسنًا، هذه الخطة تستحق روبية. 649 رسوم شهرية ويمكنك الإلغاء.

4.) Premium Plan –

هذه هي الخطة الأخيرة والأكثر قيمة لـ Netflix بسبب جميع ميزاتها. يمكنك تسميتها خطة شاملة. تتيح لك هذه الخطة استخدام ما يصل إلى 4 أجهزة في نفس الوقت ويمكنك أيضًا البث على أي جهاز تريده.

أفضل ميزة في هذه الخطة هي ميزة فائقة الدقة المتوفرة فقط للخطة المتميزة. هذه الخطة تستحق روبية. 799 شهريًا، والتي يمكنك إلغاؤها في أي وقت.

حسابات Netflix مجانا تلجرام 2023

أوقفت Netflix التجارب المجانية للمستخدمين الهنود والتي بسببها لا يستطيع العديد من المستخدمين الوصول إلى Netflix في الوقت الحالي. أثناء الجائحة، تعد Netflix أمرًا ضروريًا لكثير من المستخدمين الهنود لأنها كانت الحل الوحيد لعدم الشعور بالملل.

لذلك بالنسبة لكم جميعًا، نحن هنا اليوم مع عدد قليل من معرفات البريد الإلكتروني المجانية لحسابات Netflix وكلمات المرور التي ستساعدك كثيرًا. لذلك عليك اتباع الخطوات التالية لتسجيل الدخول عبر هذه المعرفات وكلمات المرور: –

  1. الخطوة 1 – أولاً، عليك تنزيل تطبيق Netflix من متجر Google Play أو أي متجر تطبيقات آخر ثم عليك فتحه.
  2. الخطوة 2 – عليك أن تلمس كتلة تسجيل الدخول وتملأ معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي قدمناها.
  3. الخطوة 3 – تهانينا……! يمكنك الآن الاستمتاع بخدمة Netflix المميزة مجانًا.

مميزات حسابات Netflix المجانية 2023

دقة عالية كاملة مع دعم 4K

عند استخدام أحد حسابات Netflix المجانية المدرجة، يمكنك مشاهدة أي من مسلسلات الويب والبرامج التلفزيونية والأفلام بدقة فائقة الدقة وأيضًا بدقة 4K.

تنزيل مجاني إلى Virtual Space

في حسابات Netflix المجانية، يمكنك تنزيل الوسائط القابلة للبث مجانًا. تحتاج فقط إلى بيانات الهاتف المحمول أو اتصال wi-fi لها. بعد تنزيل هذا الوسائط، إذا انتهت صلاحية حسابك أو إذا قمت بإلغاء تثبيت Netflix حتى لا تتمكن من مشاهدة هذا الفيديو بعد ذلك.

منذ تنزيل هذا الفيلم أو البرنامج التلفزيوني في مساحة افتراضية على Netflix، وليس في تخزين البيانات.

قدرة رباعية الشاشات

الحساب الذي نقدمه لك هو حساب متميز بأربع شاشات، مما يعني أنه يمكنك بث العروض على أربع شاشات في نفس الوقت. لذلك يمكنك إرسال هذا الوصول إلى أصدقائك أيضًا.

ميزة الحساب الفرعي

إذا كان أربعة مستخدمين يستخدمون هذا الحساب، فيمكنهم إنشاء مساحة خاصة بهم يتم فيها تصفية الأفلام وفقًا لاختيارهم ووفقًا لآخر أفلامهم المشاهدة.

بعض الطرق الأخرى للحصول على حسابات Netflix مجانية

1.) بواسطة Netflix Sharing –

من خلال مشاركة معرف Netflix وكلمة المرور، يمكنك شراء الخطة المتميزة بتكلفة رخيصة مع أصدقائك. يمكنك أنت وأصدقاؤك الثلاثة الآخرين شراء خطة متميزة من Netflix عن طريق إضافة Rs. 200 من قبل كل رجل. يمكنك حتى أخذ بطاقة هوية وكلمات مرور مجانية من موقع الويب الخاص بنا ومساعدة نفسك وأصدقائك أيضًا.

2.) باستخدام Netflix Mod –

Netflix Mod هو ملف Netflix apk مع بعض النصوص وملفات تعريف الارتباط المضافة إليه والتي بسببها يمكنك الاستمتاع بخدمات متميزة مجانية. لاستخدام Netflix Mod APK، لا يتعين عليك أيضًا تسجيل الدخول إلى حساب. ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيته.

3.) باستخدام ملفات تعريف الارتباط Netflix –

تعد ملفات تعريف الارتباط أيضًا أحد أفضل الخيارات لاستخدام الميزات المدفوعة لأي موقع ويب أو تطبيق مجاني. لا تحتاج إضافة ملفات تعريف الارتباط إلى دراسة علم الصواريخ، يمكنك أيضًا استخدام بعض الإضافات أو الملحقات التي ستساعدك على إضافة ملفات تعريف الارتباط على موقع Netflix الإلكتروني الخاص بك

الخاتمة

في الختام تعتبر الطرق المشروحة احدى افضل الطرق المشروحة للحصول على حسابات نتفلكس مجانية و شغالة بريميوم لسنة 2023 , نتمنى ان ينال المقال رضاكم , كما ننصحك بالاطلاع على هدا الموضوع المميز بعنوان موقع يعطيك حسابات نتفلكس مجانا Netflix 2023 مدى الحياة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى