فري فاير

استرجاع حساب فري فاير Free Fire بسهولة 2023 ( طرق ناجحة )

طريقة إسترجاع حساب فري فاير Free Fire بسهولة 2023

استرجاع حساب فري فاير بسهولة عبر طرق ناجحة و فعالة , دائمًا ما تكون حسابات Free Fire عرضة للسرقة والخسارة والقرصنة وأنواع أخرى من الهجمات، لذلك تجد أن العديد من الأشخاص يبحثون عن طرق لاسترداد حساباتهم، ولكن الطرق التي يفقد بها الحساب مختلفة، لذلك سنحاول اليوم تضمينها، فهي متعلقة بحساب استرداد لعبة فري فاير، ونأمل أن ننجح معك بطريقة ما لاسترداد الحسابات المجانية لعام 2023 المفقودة والمسروقة والمعطلة من خلال الهوية أو بطرق عدة.

استرجاع حساب فري فاير مبند 2023
استرجاع حساب فري فاير عن طريق id

استرجاع حساب فري فاير محظور

يجب على اللاعبين وضع بعض الاحتياطات تجنباً لفقد حسابهم ويمكن ذلك بأن يمتلك اللاعب حساب آخر يحمي تقدم اللعبة هناك طرق عديدة لإنشاء حساب في اللعبة، بما في ذلك Google و Facebook و VK و Guest. ، أما عن كيفية استرداد حسابك في ألعاب   Free Fire  سنشرح ذلك خطوة بخطوة.

في بعض الأحيان لا يكون في المقدرة الوصول إلى حساب Free Fire ، وآلان أليك بعض المعلومات حول كيفية استعادة المفقود، فلاسترداد الحسابات المفقودة المتعلقة بأي من هذه المواقع، يمكن للاعبين اتباع الخطوات التالية:

  • لتقديم طلب حساب مفقود، يمكنك الوصول إلى الحساب لاسترداد ما يخصك.
  • ولاسترداد حساب Free Fire الخاص بك، قم بذكر جميع المعلومات اللازمة التي تخص الحساب، ويرجى التأكد من إدخال جميع التفاصيل بدقة، إذا كانت المعلومات التي تم إدخالها غير صحيحة، فلن ينظر فريق الدعم في الطلب.
  • بعد ذلك تتمثل الخطوة الثالثة في استعادة حساب Free Fire الخاص بك، وذلك عن طريق إرفاق جميع الشهادات المطلوبة ( يجب أن تتلقى رسالة بريد إلكتروني من Facebook / Google / VK تفيد بأنه لا يمكن تفعيل الحساب المقابل مرة أخرى ).
  • الخطوة الرابعة والأخيرة، انقر فوق الزر إرسال، وسيراجع فريق الدعم طلب استرداد حسابك.

ننصحك بقراءة : موقع شحن جواهر فري فاير عبر ال id مجانا 2023

التواصل مع شركة فري فاير

يجب أن تعلم أنه لا توجد طريقة حقيقية إذا كنت ترغب في الحصول على حساب Free Fire الخاص بك دون الاستعانة بجهة اتصال الإدارة، يرجى التذكير ما إذا وجدت إدارة Free Fire أنك قمت ببيع الحساب الذي تريد استعادته فلن يكون متاحًا لك استرداده، بالإضافة  أنه سيتم حظر حسابك الجاري، وإذا سرق حسابك أو تم إنهاؤه، سيتم استرداد حسابك، وفي حال لم تتمكن من التوصل إلى الحساب المفقود الذي تريد استرداده، في هذه الحالة ليس أمامك سوى أن تحصل على  حساب Free Fire جديد وتسجيل الدخول باستخدام هذا الحساب ثم اتصل بدعم Free Fire لاستعادة الحساب المفقود أو المسروق.

باستطاعتك إرسال بعض من الرسالة النموذجية التي تنص على أنه فقد الحساب ( حسب المشكلة التي تواجهها سواء من حظر أو سرقة ) إلى الدعم الفني لاستعادة الحساب المفقود منك.

كيفية استرجاع حساب فري فاير مبند

علاوة على ذلك تعد تلك المشكلة التي يواجهها العديد من المستخدمين ألا وهي سرقة الحسابات مزعجة جداً، فهي منتشرة مؤخرًا، ويواجه العديد من اللاعبين أيضًا مسألة ما إذا كان هناك سبب لتصنيف حساباتهم، لذلك إذا كنت تبحث عن حل لاستعادة الحسابات في ألعاب Free Fire ، من فضلك اتبع الإرشادات أدناه وستتمكن من استعادة حسابك في غضون يوم واحد إلى يومان على الأغلب،

اقرا ايضا : موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023

فقط كل ما عليك فعله أن تنفذ تلك الخطوات التي سنعرضها عليك:

  • افتح أولاً لعبة Free Fire، ثم انتقل إلى قسم “الإعدادات”، إذا كانت لغتك هي العربية، فانقر على “خدمة العملاء”؛ وإذا كانت لغتك غير ذلك يمكنك اختيارها أيضاً من خدمة العملاء.
  • بعد ذلك سيتم عرض صفحة لك، ستجد 3 خطوط بجانب كلمة الدخول ( علامة الخيارات )، إذا ضغطت عليها ستتحول الخطوط الثلاثة إلى اللون الأصفر، وستظهر كلمة انقر لإرسال الطلب.
  • بعد النقر على كلمة “إرسال الطلب”، تكون قد فتحت صفحة جديدة يوجد بها عنوان بريدك الإلكتروني، والموضوع، والفئة، والتشبيه والوصف.
  • في مربع البريد الإلكتروني، إذا كنت تستخدم حسابك على Facebook للتسجيل في لعبة Free Fire فالرجاء إدخال البريد الإلكتروني لحساب Facebook الخاص بك، إذا قمت بالتسجيل عبر حساب gmail، أو إذا قمت بالتسجيل في اللعبة عبر حساب VK ، من فضلك أدخل البريد الإلكتروني لحساب Facebook.
  • أدخل على الخانة المذكور بها “مشكلات الحساب”.
  • بعد أن تقوم بالولوج إلى مشكلات الحساب يمكنك أن تطرح المشكلة التي تواجهك في رسالة تقوم بإرسالها إلى الفريق الذي يدير اللعبة، ومن هذه الرسائل التي يمكنك إرسالها كالآتي:

” أحب أن أوجه شكوتي إلى إدارة لعبة فري فاير الكريم بأن حسابي قد تم سرقته، وأنا أرغب في استرجاعه بشكل أو بأخر في أقرب وقت ممكن ” ( يمكنك أن تضيف رقم تعريف حسابك بالإضافة إلى تاريخ الإنشاء.

  • يمكنك استرجاع حسابك المفقود خلال فترة قصيرة تصل إلى يوم أو بالأحرى يومين، حيث تعد هذه الطريقة مجربة وقد ثبتت فعاليتها بنسبة مائة بالمائة من قبل المجربين لها، أيضاً ستتمكن من الحصول على رداً لشكواك في حسابك عبر الإنترنت.

في بعض الأحيان إذا كانت إدارة اللعبة قامت بحظر حسابك، فقد لا تتمكن من استعادة الحساب، ويمكنك فتح حساب جديد لأن حسابك أصدر له تقرير حظر نهائي، لذلك قد لا تستطيع استرداده مرة أخرى بهذه الطريقة، يمكنك استعادة حسابك رسميًا وحتى استعادة الحسابات المعطلة أو حتى المسروقة من خلال الخطوات السابقة.

رابط خدمة عملاء غارينا : اضغط هنا

استرجاع حساب فري فاير عن طريق id

يمكنك استرداد حسابك من خلال الموقع الرسمي بهويتك، هذه الطريقة شائعة وفعالة، يمكنك الائتمان على هذا الموقع

Garina ، وسوف يأخذك مباشرة إلى الموقع المجاني، وبشكل عام يتطلب استرداد الحساب المفقود العديد من الخطوات، تمامًا مثلما يتطلب Free Fire حسابًا بعد تثبيته على الهاتف. هذه العملية بسيطة جدًا لكيفية استعادة الحساب عبر id عندما تنسى كلمة المرور على Facebook وهي تطلب إبدال كلمة التمرير، فسيكون كل ما عليك فعله هو إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المستخدم لفتح الحساب، بالطبع،

إذا قام المتسللون عادةً بتغيير معلومات بيانات الاسترداد ومعلومات الحساب تمامًا، فستكون عملية الاسترداد صعبة إلى حد ما، لذا يجب عليك الاتصال بالدعم، ولحماية معلومات حسابك نوصي بشدة بربط اللعبة بحساب وسائط اجتماعية، مثل Facebook أو Gmail أو حسابات أخرى في اللعبة.

حسابات فري فاير مجانا

جميع الحسابات التي سأشاركها معك هي الخاصة بالأشخاص الذين قاموا بتسجيل الخروج من اللعبة لأسباب شخصية، بعض الحسابات التي ننشرها هي حسابات مجانية قوية للمحترفين في اللعبة.

getfours035

ikseruybhb

السبب الأول الذي يجعلك تفقد حسابك هو الاختراق، ربما يمكن لشخص ما معرفة كلمة مرور حسابك والبريد حتى يتمكن من إدارة حسابك بالكامل بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى إبدال كلمة التمرير وجميع المعلومات الخاصة بك، لهذا يجب عليك دائمًا التأكد من أن كلمة مرور حسابك قوية وحصرية، وتتكون من رموز ومسافات وأحرف كبيرة حتى لا يخمنها الآخرون، كما يجب عليك التأكد من عدم تقديم حسابك لأي شخص أو خدمة تخص أي فرد.

اقرا ايضا : طريقة الحصول على حسابات فورتنايت مجانا 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى