تقنية

أفضل المواقع التي تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل 2024

مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل

موقع حل المعادلات الرياضية 2023
أفضل مواقع لحل المعادلات الرياضية

أفضل المواقع التي تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل 2024 والتي يبحث عنها الكثيرين لأسباب كثيرة؛ نظرًا لكونها توفر بعض المزايا ولها العديد من الاستخدامات، فبعض الأشخاص يستخدم الأرقام الأمريكية كي يتمم عمليات التسجيل في بعض المواقع التي تتطلب رقم الهاتف، بالإضافة إلى أن البعض يستخدمها كي لا يشارك أي معلومات شخصية به على مواقع الإنترنت، والعديد من الاستخدامات الأخرى التي توفرها الأرقام الأمريكية.

ماهي فائدة الأرقام أمريكية؟

يمكن الحصول على رقم أمريكي مجانا من خلال مواقع أنترنت كثيرة أو من عبر بعض التطبيقات التي توفر هذه الأرقام لمستخدميها، وهي عبارة عن خدمة توفرها المواقع من خلالها تقوم بعرض عدة أرقام أمريكية مجانية أو أرقام هواتف لدول أخرى؛ لأغراض عديدة منها استقبال رسائل تفعيل وغيرها من الاستخدامات الأخرى، بحيث تقوم تلك المواقع أو التطبيقات بتوفير عدد من الأرقام تقوم بالاختيار من بينها ما تريد لتستخدمه في الغرض الذي تريد أو بعملية التفعيل، لينقلك الموقع بعد استخدامك الموقع بثواني ليظهر لك رمز التفعيل كي تتم العملية، وهذه الخدمات تتوفر بشكل مجاني بدون أي رسوم، فقط المواقع أو التطبيقات تعتمد على الربح من خلال الإعلانات التي يتم عرضها عبر صفحاتها الداخلية من أجل الاستمرارية في تقديم تلك الخدمات.

أكواد فري فاير 2024 جديدة شغالة غير مستعملة تعطيك رقصات و سكنات و جواهر.

أفضل مواقع للحصول على رقم أمريكي

كما ذكرنا بالأعلى تتعدد المواقع التي توفر لزوارها أرقام أمريكية مجانية، من أجل إتمام جميع العمليات أو للأغراض الأخرى، ويمكنك بسهولة الحصول على هذه الأرقام دون تعقيد فالخطوات في أغلب المواقع سهلة ولا تعقيد فيها، وسنحاول خلال الأسطر القادمة من مقالنا نقوم بذكر أفضل مواقع للحصول على رقم أمريكي، لكن قبلها يجب أن نتعرف على مزايا الأرقام الأمريكية وعلى سبيل الذكر لا الحصر ما يلي:

  • جميع الأرقام الأمريكية أو أرقام الدول الأجنبية الأخرى تقدم بشكل مجاني دون أي رسوم.
  • من الخدمات والمميزات التي يوفرها لك الرقم الأمريكي تفعيل جميع تطبيقات وبرامج المحادثات النصية مثل الواتساب أو سيجنال وغيرها من التطبيقات الأخرى.
  • جميع البيانات الخاصة بك تظل آمنة كونك تستخدم رقم أجنبي فلا داعي أبدًا للقلق.
  • استخدام الأرقام الأمريكية المجانية يمكنك من استقبال عدد كبير من رسائل التفعيل من خلالها.
  • هذه الأرقام يمكنك استخدامها دون تسجيل أو أي متطلبات من أجل التمتع بخدماتها.
  • تستطيع بكل سهولة استخدام أي عدد من الأرقام الأمريكية أو الأجنبية دون حد معين.
  • أغلب المواقع تقوم بحفظ الرسائل التي تصل بك عبر هذه الأرقام لمدة قبل أن تفقدها.

زيادة متابعين تيك توك 2024 مجانا و عن طريق إسم المستخدم.

موقع Receive SMS Online أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل

يعد موقع Receive SMS Online من أفضل المواقع التي تقدم أرقامًا أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل لعام 2024، بالإضافة إلى أرقام من دول أجنبية متعددة الجنسيات. يتم استخدام هذه الأرقام لإرسال رسائل التفعيل للتطبيقات والحسابات عبر الإنترنت. يوفر الموقع أرقامًا من الولايات المتحدة، ألمانيا، فرنسا، الهند، كندا، إسبانيا، ودول أخرى. لاستخدام رقم، يكفي الضغط على الرقم المرغوب من القائمة المعروضة ليتم تحويلك تلقائيًا إلى صفحة تظهر فيها رمز التفعيل المطلوب للغرض الذي تريده، وتستطيع أن تتمتع بخدمات هذا الموقع المميز من خلال الضغط على الرابط التالي موقع Receive SMS Online.

موقع Freephone NUM

يعتبر موقع Freephone NUM من المواقع المميزة في تقديم أرقام أمريكية مجانية، مع إمكانية الحصول على أرقام كندية أيضًا. يتيح الموقع الحصول على رقم هاتف وهمي لاستقبال رسائل التفعيل. عملية الحصول على الأرقام ورسائل التفعيل تتم بسهولة من خلال واجهة الموقع الرئيسية، حيث يمكنك اختيار الدولة المراد استخدام رقمها والضغط على رمز الدولة ليتم تحويلك مباشرة إلى صفحة تعرض أرقام الهواتف المتاحة.

موقع Receive SMSS

موقع Receive SMSS يقدم أرقامًا أمريكية وأرقامًا دولية من كندا، بريطانيا، ألمانيا، النرويج، والسويد، وغيرها من الدول. يمكن استخدام هذه الأرقام لتفعيل تطبيقات الهواتف مثل واتساب وسينجال، أو لتفعيل حسابات على مواقع تتطلب رقم هاتف مثل فيسبوك أو باي بال. الخدمة مجانية بالكامل، وللحصول على رقم، يكفي اختيار الدولة والضغط على شعارها لينقلك الموقع إلى صفحة تعرض رسائل التفعيل الخاصة بالرقم المختار.

يمكنك استخدام هذا الموقع عبر الضغط على موقع Receive SMSS.

موقع Get Free SMS Number

موقع Get Free SMS Number يصنف كواحد من المواقع المميزة لتقديم أرقام هواتف أمريكية وأرقام من الدول الأوروبية والعالمية لاستخدامها في تفعيل الحسابات على الإنترنت أو التطبيقات. الموقع يعرض العديد من الأرقام المجانية، ويمكن للزائر اختيار الرقم الذي يريد من خلال تحديد الدولة، ليتم تحويله إلى صفحة تعرض رمز التفعيل.

ويمكنكم التمتع بخدمات هذا الموقع عبر الضغط على موقع : من هنا

موقع SMS RECIVER

SMS RECIVER يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني بالإضافة إلى أرقام من دول أخرى لتفعيل جميع حساباتك على المواقع مثل ياهو، أمازون، فيسبوك، Microsoft، وإنستغرام. للحصول على رسائل التفعيل، يكفي اختيار الرقم من قائمة الأرقام الدولية المعروضة، ويتم تحويلك مباشرة إلى صفحة تعرض رسائل التفعيل الخاصة بذلك الرقم.

الخلاصة

أفضل المواقع التي تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل 2024 ذكرنا عبر المقال العديد من المواقع وأفضلها التي تقدم خدمات الأرقام الأمريكية، والتي يستطيع زوار الموقع استخدامها من أجل تفعيل الحسابات الخاصة بهم على شتى المواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى